2010/07/06

ليتك بــــــ قيت منــــــــــــــــــــــــــــــــافقا.. ]..!~

تظهر لي محبتك..و تبغضني في ظهري!
ليتك ظللت تنثر علي كلامك الأحلى من العسل!!
من قلب .... كلامه يدمي المقل!~
ليتك ظللت تهديني حسنات فذنوبي ليست غالية علي..!
يا ليــــــــــت...يا ترى ما فائدتها...!.

...........
لا تقطع فأصبح أنا المجبرة بالوصل..
لا تقطع فتقطع أواصر المحبة..!
لا تقطع فإنك تعذبني ,, تقتلني..!
لا تقطع يا أخ النسب و الدين..!
فإنك تجبرني أن أكون قاسية ~
أن أكون مجردة من شفافية الاحساس..!
كل مرة تلبس هذا الثوب
و لكن هذه المرة غير كل المرات....
عذرا يا أخي فإن لباسك زاد تأنقا ..و زاد زيفا...
مرة عادت بقطرة أفاضت الكأس..
و أي كأس أتكلم عنه...كأس يملؤه...الاحساس الشنيع..
الاحساس القاتل ... البارد !!



..............



ترجع..!
ممكن... بل مؤكد!
و لكن بعد ماذا!
بعدما كرهت ذكر اسمك ... لا أنت...!
عذرا فإنني لا أستطيع أن أكره..!
أو بالأحرى لا أعرف كيف أكره...!
يا صاااح...
أفقدتني ميزة التمييز ..!
تبعثرت حروفي فلم أقدر على لملمتها !
تجمعت و لكني حبذت الفرااار...!
( أي تناقض هذا الذي خلقه جرحك...)
و إن رجعت فإنني مخنوقة بغصة من الألم!
و إن رجعت فأي راحة هذه التي سأعيشها !
عكسا ... سأتعذب أكثر لأنني عرفت موطن قسوتك...!
يا ليتني لم أعرفك ...
كيف هذا و أنت نسبي الذي لم أختره..!!
( أي تناقض هذا الذي خلقه جرحك...)
ليتني بقيت في نظرك تلك المجهولة المجهول عليها !
تلك التي لا تعرف شيئا!
ربما لو كنت بظنك هذا !
لا تقسو!!
أيضا لظنك أنني لا أرتقي لمستوى قساوتك



يا رب ....
ليته يستقيييم...!!
بهاء الألواان..لم يصبح ظاهرا لي...!
ورود بهية باتت باهتة !
من دون أي رائحة تعطر جو المكان...!
من دون أي حنان يدفئ قسوة شتائي في عز صيفه...!



.........



جرحي أنا ...!
ينزف في صمت...!
و ما أقسااك أيها الصمت...!
جرح حطمني.!..
و آلمني...عذبني ...
و علمني دروسا ...!
ما كنت لأتعلمها لو تلقيت آلاف المحاضراات..
علمني معنى أن تكون مظلوما و ينصرك خير الناصريين...!
الله..!
ينصرك و يعتني بك ...
خير عنااية " عناية ربانية "
أقول قولة العدوية...
ليتك ترضى و الأنام غضاااب..!
حمدا لك ربي و شكرا لك من أعماق قلبي و روحي و نفسي...
على حياتي هذه...
التي أعيشها بحلوها و مرها...
الحمد لله...

(أخاطبك أيتها..
الأنثى المتعنة....)

*سامحكِ الله...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق